عصام سلطان: رموز الثورة المضادة وراء إخلاء سبيل المخلوع


قال عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط  أن المدخل الصحيح لقراءة مشهد اليوم بإخلاء سبيل مبارك في قضية
 القضايا (قتل وإصابة أجمل وأنبل من أنجبتهم مصر في تاريخها كله) ليس هو البحث في قانون الإجراءات الجنائية، وصحة أو خطأ تطبيقه عليه، وليس هو طمأنة القلقين من إخلاء سبيله، بأنه محبوس على ذمة قضايا أخرى، تمس المال العام، والوظيفة العامة، وبالتالي لا داعي للقلق ولكن المدخل الصحيح بل الوحيد لقراءة المشهد هو أن رءوس رموز الثورة المضادة قد أينعت وحان قطافها.
وأضاف في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": بيننا رموز أهدرت الدستور، واخترعت عبارة "المبادئ فوق الدستورية" فأطاحت بكل القواعد القانونية، وبيننا رموز فتحت بطونها وخزائنها للمال الحرام والهدايا الحرام، ولم تشبع، فهي تريد المزيد بأي صورة ومن أي طريق، وبيننا رموز استغلت الحصانة المقررة للشرفاء، فاحتمت بها لتقود الثورة المضادة في أطهر وأقدس محراب، وبيننا رموز بيتت أمرها بليل، كل ليل، وأدارت وتدير أكبر عصابة لإعادة مبارك الشخص، ومبارك الفساد، ومبارك الكنز، ليس هذا فقط، ولكن لمحاكمة الشهداء... في قبورهم!!.
وأكد أن أي تأخير أو تردد في تطبيق القانون والدستور لقطع رقاب الأفاعي التي بيننا، هو بمثابة مشاركة لعصابة مبارك، مشددًا على ضرورة تحرك مؤسسة الرئاسة والمؤسسة التشريعية لعدم تحرك الشعب ضدهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق